In أدعية

دعاء لنفسك ...



ادعي لنفسك في هذي الساعة     { يارب } لقد ضعفت ولا غيرك  يقويني ..! لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني ..! لقد ضللت ولا سواك يهديني ..! لقد غرقت وأنت وحدك منجيني ..! { يارب }  ارحمني في لحظة ضعفي ..! و ابعد عني شيطاني ونفسي ..! و اهدي لي قلبي وعقلي ..! و اغفر لي خطيئتي ويأسي ..!  { يارب } إلى من أشكي وأنت موجود ..! و لمن أبكي وبابك غير مردود ..! و من أدعو وأنت فقط المعبود ..! و من أرجو ورجائي فيك غير محدود ..!  { يارب } اجعل عفوك عني دائم ..! و رضاك علي قائم ..! و اجعلني عن الذنوب نادم ..! و لباب توبتك قائم ..!   { ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​اللهـّم }  و لا تُصعب لي حاجة ..! و لا تُعظم علي أمراً ..!   { اللهـّم } لا تحني لي  قامة ..!  و لا تكشف لي سترا ..!  و لا تفضح لي سرا ..!     { اللهـّم } ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..! و ان عصيتك سرا فاسترني ..!   { اللهـّم } لا تجعل مصيبتي فى ديني ..!  و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..!   { اللهـّم }  لا تجعل ابتلائي فى جسدي ..! و لا فى مالي ..!  و لا في اهلي ..!   { اللهـّم } لا تُمكن مني حاسد ..! و لا تُفرح بسقوطي اعدائي ..!   { اللهـّم } إغنني بحلالك عن حرامك ..! و بخشيتك عن عصيانك ..!  { اللهـّم }  ان ضاقت علي الارض بما رحبت ..!  فأغثني برحمتك التي أغثت بها صاحب  الحوت اللهم أمين  ​┆​​ˆ. اللهُم آرزقنـــــي  ​┆  • فرحْ يعقوب  • وفرجْ يونس • وتقوىَ يوسف  • وصَبر آيوب  • وإيمآنُ موسىَ  • وآحتمآل نوح  • وطهُر عيسىَ  • وزُهد مُحمد  اللهُم منَ ارآد بيّ شرَ  فَ اشغلهُ فيّ نفسه . .  ومنَ ارآد بيّ كيداً  فرُد كيده فيّ نحِره ..  ومن ارآد بيّ مكراً  فَ آمكر بهَ بِ قوتكَ .. `يارب  فيٌ هذھہِ السآعھہِ اسآلگ الراحھہِ ،، لگل منٌ ضآقتٌ عليَھہِ دنيآھہِ وٌذرفتَ عينآه 

#اللهم_آمين
#لا_تنسو_ذكر_الله
#سبحان_الله
#والحمدلله
#ولا_إله_إلا_الله
#والله_أكبر
#اللهم_صل_وسلم_على_رسول_الله
#سبحان_الله_وبحمده .. #سبحان_الله_العظيم
#سبحان_الله_وبحمده

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق