In Photoshop

كيف اشل المربعات من الفوتوشوب




مرحبـــآآآ

شحالكم متــآبعيني .. شــووو علومكم .. شنــو مسوين ..؟؟ كيف الاجواء عندكم برد او معتدل .. جونــآآ معتدل الحمدلله <<< عندي النشرة الجويه الحينه لوووول

يالله نبدء بالتدوينه ،، واول تدوينه في سنه 2016 >> بدون رمسه زيـــآآده لووول
تدوينتي اليوم حق اللي تحب التصميم وتحب تصمم ببرنامج الفوتوشوب .. وعن مشكله يمكن ان يصير لج ومــآ تعرفين شنوو حله ..
برنــآمج الفوتوشوب من اهم البرامج اللي لازم يكون عندي .. من زمــآآن احب استخدمه واحب اصمم رمزيــآآت وبعض التصاميم بس خاطري ابدع فيه ،، أن شــاء الله تعالى ابدع فيه .. على فكرة منزله كم برنامج عندي بالفون لتصاميم بس ما حبيتهم كثر برنامج الفوتو احلى بوايد بالنسبه لي ...
أمس يالسه العب بالفوتو وصار عندي مشكله بسيطه .. واليوم كنت يالسه اصمم وتضايقت من هالمشكله ومن عرفت الحل قل بقولكم لكم لان أيــآآم حل المشكله يكون مره بسيط بس نحن ما كنــآآ نعرفه وما عندنــآ أي خلفية عنه

المشكله اللي صادفني هـــوو .. المربعـــآآت الصغيره اللي يظهرلي في وسط المربع اللي ابي اصمم نفس اللي فالصورة




حل هالمشكله من الكيبورد .. تضغطين على CTRL ]   + حرف ط [ بالعربي وبيختفي حله بسيط بس أنــآآ ما كــآن عندي أي خلفيه عنه والحينه دريت عنه

انتهيت من هالتدوينه
أشوفكم في تدوينه يديدة ان شاء الله تعالى
وقبل ما انهي هالتدوينه لا تنسون ذكر الله تعالى
والصلاة على أشرف خلق الله ( اللهم صل وسلم على رسول الله )


فمــــآآن الله 

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق