In Daily

على الطاري الفرح ،، الحمدلله تخرجت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





/
\
/
\
ويسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة ،،،
من قبل كم يوم في الانستغرام قلت لكم يالسه أكتب تدوينة ،، بس للاسف ما خلصتهـــآآ بسبب أني كنت يالسه في الصالة وما قدرت أكملها بسبب الأزعاج لووول --- خلاص الحينة أذا بكتب تدوينة برجع لحجرتي عشان أخذ راحتي في كتابة التدوينــــآآت ..
واليوم أكتب لكم هالدوينة وحبيت أبشركم أني تخرجت ولله الحمد والمنة ،، تخرجت وفرحت ابوي وأمي وأخواني وأختي ،، تخرجت وما أنسى حضن أبوي لي " ربي يحفظة لي يا رب ويطولي بعمره يا رب " تخرجت وفرحت هلي وأحبابي ( اللهم لك الحمد والشكر ) فرحة التخرج غير غير ،، لان تعب سنين يكون في لحظه ومن غير دموع الفرح ( اللهم لك الحمد والشكر ) وعقبال مــآ أتوظف بأذن الله تعالى ،، في بالي أكمل للمستر وإذا الله سبحانه وتعالى كاتب لي أني أكمل دراستي بكمل بحول الله تعالى ،، وما في بالي شي معين أني أكتب أو أفضفض ^_^ بخلص التدوينة اللي كنت يالسه أكتبهـــآ عشان أنزله لكم
فمان الله ،،
وأشوفكم على خير في تدوينة جديدة بأذن الله
ولا تنسونــآ من دعواتكم الطيبة
فمان الله  
" سبحان الله وبحمده "
" اللهم صل وسلم على رسول الله "

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق