In أدعية

يا رب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة 
وطاعه الله تعالى
" اللهم صل وسلم على رسول الله "

\
/
\
/
وصلنا للعشر الأواخر من رمضان 
وبدأت العشر الأواخر من شهر رمضان ،، شهر الخير والغفران ،،
اللهم بلغنا فيها ليلة القدر وأجعلنا من الفائزين المقبولين وتقبل منا أعمالنا خالصا لوجهك الكريم يا رب العالمين 

\
/
\
/
يــــآ رب ...
۞ اللهم أني  أرى بضعفي حلمي مستحيل .. لكن بقدرتك ومقدورك يسير ،، اللهم أردني عجائب قدرتك في مستقبلي .. يا قادر يا مقتدر أنك على كل شي قدير .
۞ اللهم أني أعوذ بك من عين حاسدة .. قاطعة للرزق .. وأعوذ بك من ناس لا تخاف من الظلم .. وأسالك يالله أن تبعدهم عنا يا رب .
اللهم أخرجني من أشد الضيق إلى أوسع الفرج .

۞ يا رب حب كبير .. توفيق كثير .. حياة لطيفة .. ناس تدوم .. حياة عمر حلوة ،، وجنة لي ولأهلي وأحبابي يا رب .
۞ يا رب إن في قلبي ضيق لا يفهمه الأخرون ،، وأعجز عن وصفه يالله ،، فاشرح لي صدري ،، وأجعل في كل ضيق لي مخرجا .
۞ ربي أني متفائلة بك حد السماء السابعة ،، فـ أكتب لي ما تمنيت في مستقبلي ،، رزقي ،، توفيقي ،، ديني ،، خاتمتي ،، عائلتي وأعز ما أملك يا رب .
۞ اللهم أني أستودعتك مستقلبي .. فيسره لي ،، اللهم أني أستودعتك نفسي فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين ،، اللهم أني أستودعتك إيماني فلا تهزه المصائب والأقدار ،، اللهم أني أستودعتك قلبي وسعادته وأفراحه أجعله قلبا كريما نقيا خالصا بالأعمال والنيات لوجهك الكريم .
۞ يا رب في قلبي دعوات عانقت أبواب السماء ،، فبرحمتك قل لها كوني .
۞ اللهم أقض حاجتي ،، وفك كربتي وأنس وحدتي وفرج همي يا رب العالمين
۞ ربي لا تقطع أصواتهم من البيت وأطل في أعمارهم وأغفرلهم ( أبوي .. أمي .. أخواني )
۞ ربي أيقضني على رزق لم أتوقعه ،، وعلى خبر لم أفكر به وعلى تحقيق أمنيات ظنتت أنها مستحيلة يا رب ،، أن ثقتي بك لا يهدمها تأخير أو حرمان يا رب العالمين
۞ يا رب عائلتي ومن أحب في ودائعك ،، اللهم أرزقهم لطف القدر وصحة الجسد وطيب الخاطر وعافية الدهر ،، اللهم أحفظهم بعينك التي لا تنام .
۞ اللهم دلني على عادة حسنة تشفع لي عند الوقف بين يديك فتدخلني جنتك .
۞ اللهم أكفنا شر عيون تترقب حياتنا ،، اللهم أكفنا شر حاسد إذا حسد
۞ اللهم أبن لي عندك بيتا في الجنة .
۞ ربي إني أخاف الفقد فلا تفجع قلبي بفقد من أحب وأحفظ لي من هم حولي ولا تحرمني من قريب ولا من بعيد .. استودعتك كل ما أخشى فقدانة فأنت خير الحافظين .

#اللهم آمين يا رب العالمين


ها هو رمضان بدء يتناقص .. اللهم لا تذهب رمضان إلا وقد غفرت لنا .
اللهم أعد علينا رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة لا فاقدين ولا مفقدوين ونحن في أحسن صحة وإيمان وحياة سعيدة يا رب العالمين

# اللهم آمين يا رب العالمين


ختامــآ

لا تنسونــآ من دعواتكم الطيبة في هذه الأيام المباركة

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فمان الله

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق