In Daily

لكل صورة حكايا ،،، وفي بسمتك تجتمع تفاصيل الجمال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة وطاعة الله تعالى

" اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمدا وعلى اله وصحبه أجمعين "

" بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "


ويا مرحبابكم مع تدوينة يديدة وذكرياتي الحلوة والجميلة ،،

عندي اشكثر مجلدات في اللاب توب حق التدوينات 
وعيني ما طاح الا على مجلد لكل صورة حكايا ،،

وخلونا نكتب ونبدع في حكايتنا وذكرياتنا الجملية

أحب الغيوم ،، وأحب الشتاء ،، وأحب اتامل الغيوم

هالصورة اذكره زين ما زين .. صورت هالصورة كنت يالسه اتجهز لـ ملجة أخوي
وكنت رايحة الواحة مول .. الوقت كان الظهر .. أيام حلوة كان في أواخر 2019


الحديقة وشروق الشمس يالله شو حلات شروق الشمس .. ياني فترة تقريبا من سنة
كنت اروح أمشي صوب الحديقة وفجاه تكاسلت والحينه بعد ما عزمت صرت اروح بين فترة وفترة خاصه الجو الحينه وايد حلو خاصة أول الصباح 


حبيت هالصورة وكان يبي له بيت شعر حب على غزل على شياته بس نزلت الصورة في الانستا
مع جملة ايجابية شوفو الصورة هنااا


أحب اصور الاكياس يوم أتسوق .. جي يعني بطريقة مرتبه 
هالصورة كان ل شوية مشتريات لـ عيد الأضحى وخبرتكم عنه في الانستا من هنـآآآآ
اللي حابه تشوف شو كنت ماخذه تشيك على هايلات مشترياتي في الانستا

اووه ذكريات الهند .. كنت راجعين من المستشفى وهالصورة عند الاشاير في المارينا درايف


من أحب الصور الى قلبي ... ذكرياته حلوة في هاليوم السعيد 
المهم أني وايد أحب اشرب الميلك شيلك 


هبه هالصيف .. ايسكريم فيمتو .. 
اخوي يايبنه لي وكان القط صورة للذكرى 


مممم
من سفرة هالسنة رايحين الهند عن طريق مطار بوظبي


وهالصورة في الهند كنا رايحين المستشفى .. المارينا درايف .. نحن نسميه الكورنيش لووول



تعرفون اكتب هالذكريات وانصدمت ان خلص الصور 
لاني كنت مستمتعه وانا أكتب

عموما ..
ذكريات حلوة وسطرتها في مدونتي

أشوفكم في تدوينات يديدة باذن الله تعالى

ختاما
لا تنسوني من دعواتكم الطيبة

" سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم "

فمان الله

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق