In Computer

مشكله وجود كمبيوتر اخر له نفس اي بي على الشبكة وطريقة حله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعد الله أيــآآمكم بكل خير وبركه وطـــآعه الله تعالى

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده

سبحان الله .. والحمدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر


" اللهم صل وسلم على رسول الله "



مرة فتحت لاب توبي .. حصلت هالمسج .. اني في كمبيوتر ثاني .. على نفس الشبكه عنده نفس أي بي .. 

ويلست ادور في النت .. واسال ربيعــآتي بحكم ان انــآآ تخصصي شبكــآآت لازم يكون عندي خلفيه عن 

هالامور .. بس مــآآ كنت دراستنه .. وعـــآلم الكمبيوتر عـــآلم واسع لازم نحن ندرس ونستكشف امور ثانيه .. 

مب لازم ندرسه ...

المهم ســآلت ربيعــآتي ردت علي وحده قــآلت لي هكرز .. فــآنــآآ عــآديه في هالاشيـــآء .. ومــآ أهتميت .. 

لاني كنت يـــآلسه ادور في النت واللي عرفته ان هــذا .. شبكه ثانيه انــآ استخدمه وظهرلي هالشي ... هــو بالفعل انــآ ربطت لابي بشبكه ثــآنيه

الرساله اللي ظهرت لي .. هذي ^_^





وحل لـ هالمشكله هــو تغييير الاي بي ..

وطريقة تغير أي بي كالتــآلي ...



من ابدا ... تشغيل او في مربع البحث الابيض اللي تحت اكتب
cmd
راح يظهر لك الدوس كلك بيمين الماوس تشغيل كمسؤول run as admin
آكتب هذا الامر لآحظ المسافة اللي بين الشرطة
ipconfig /release
بعدها أضغط على إنتر Enter
ومن ثم أكتب هـالأمر الثاني
ipconfig /renew
ثم أضغط على إنتر Enter 
آعيد تشغيل الجهاز بعد التطبيق


نلتقي في تدوينه يديده اذا شاء الله تعالى

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فمــآن الله

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق