In Skin Care

يوم في حيـــآتي .. تجهيز لخلطه





يوم في حيـــآتي .. تجهيز لخلطه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد الله أيــآآمكم بكل خير وبركه وطـــآعه الله تعالى

]  بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم [
} سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم{
}سبحان الله وبحمده{
}سبحان الله .. والحمدلله .. ولا إله إلا الله .. والله أكبر{
} اللهم صل وسلم على رسول الله {

البارحه يالسه ع النت وشايفه لي كم خلطه ^_^
واليووووم قررت اسوي خلطه وقلت بــآآخذكم رحله معـــآآي في يومي لتجهيز خلطه وتشوفوو كيف ابدل بين الشغلات وشو استخدم وشو مــآ استخدم .. وشو اكنسل وشو اخلي لوووول ..

هذا طبعــآآ دفتر خـــآآص لخلطـــآآتي لوول واي شي يعيبني اكتبه اهني .. مب بس خلطه أي معلومه .. مفيده اكتبه بس اكثر شي فيه خلطــآآت




لقطه على الطاير للخلطه اللي ابي اجربهـــآآ .. طبعـــآآ كنسلت بعض الاشياء مــآ كــــآآن متوفر عندي لووول بس لا تركزووون ع الخط ههههه



رحت المطبخ شفت هالمبشر مــآآ مستخدم شليته عشـــآآن انفذ الخلطه .. وبخلي هالمبشر عشــآآن ابشر الصوابين اللي ابي اسوي بيهم خلطــآآآت  .. شطورة انــآآ ههههه





وجهزت الدفعه الاولى .. بدل صابون الغار استخدمت صابون سكن وايت



وبشـــرت الصـــآآبون



بعد مــآآ صبيت مـــآي ورد


طبعـــآآ زيت جنين القمح مــآآ كــــآآآن عندي وكنسلته وزيت اللوز المر مــآآ عندي فاستخدمت زيت اللوز الحلووو ومقدار كل واحد منهم فنجـــآآن انــآآ خليت شووي من زيت الجلسرين وشووي من زيت اللوز الحلووو



واخر شي .. خذيت جليسوليد ملعقه او ملعقتين .. في هالحدود على الرغم فالخلطه يوم قريت وكتبته علبه كـــآآمله .. بس انــآآ كـ تجربه سووويت لي شووي للتجربه مــآآبي العب واخسر روحي على الفاضي .. سويت لي بس شووويه ..



واهني يالسه اخلطهم مع بعض ...




تجربتي عن الخلطه اول مره .. بصراحه حبيته .. من اعطيه حقه فالاستخدام بخبركم بتجربتي معـــآآه

اتمنى وفقت في طرح فكره هالتدوينه

وقبل مــآآ اختم هالصفحه ..

}حبيتا نبه لهواه النقل .. اني مــآآ اسمح بنقل أي موضوع من مواضيعي لاي مكــآآن ..
الموضووع جهد خـــآآص .. {

اشوفكم في تدوينه يديده اذا شاء الله تعالى

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فمــآن الله



Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق