In سفراتي Pic and Design

يـــا رب صوب الحرم سق بخطاي ،، وأكتب لي بعمرة قريبة || مقتطفات من الذاكرة + رمزيات من تصميمي



مرحبـــآآ

تدوينة يديدة يحمل بين سطورها بعض الذكريات الحلوة اللي انطبع في داخلي ،،

مكه || مكه || هواء مكه ،، أجواء مكه ،، روحانية مكه ،،  وكل شي في مكه غير ،،

" يــآ رب أكتب لنا بعمرة قريبة ... آمين يا رب "

\

/

\

/

سبحان الله هالتدوينة قبل سنة أبي أنزلهـــآآ على مدونتي .. بس مدري ليش ما نزلته ... واليوم يالسه أمسح بعض الصور من لاب توبي .. وشفت المجلد وقلت بنزل هالتدوينة لذكريات مكة 2015

يالله أشقد مشتاقة مكه .. وهواء مكه وروحانية مكه .. ربي يرزقني ويرزقكم متابعيني بعمرة قريبة لبيته الطاهر ...



\

/

\

/

نفسي تشتهي مكة و تراتيل المعتمرين و دموع التائبين و ماء زمزم ، فاطوف سبعاً و اسعى سبعاً و ابكي الفاً ف يارب ارزقني عمرة قريبة #اللهم_آمين

\

/

\

/

هنـــآ يبقى كل شي

( مقتطفات من الذاكرة )

روحنــآآ عن طريق فلاي دبي ... واهني صورة بالطيارة ،، كان موعد اقلاع الطيارة الساعه 3 الظهر بس تــآخرنــآ وايد لين ما طرنــآآ ،،،



في الجو .. أحب أتـــآمل وايد الحمدلله .. سبحانك ربي مــآ أعظمك





وصلنا الفندق اللي حجزنــــآهــآآ .. كان فندق مريديان مكه .. وهالصورة في الرسبيشن ..



روحنــآ أعتمرنـــآآ بعد صلاة المغرب .. لان وصلنا مكه ع اذان المغرب ولين ما روحنا الفندق وخلينا اغراضنا وروحنا بيت الله وخلصنا الطواف اذن العشاء ،، وكمنا السعي بعد صلاة العشى ( ربي أكتب لنا بعمرة قريبة ... آمين يــا رب )

 



صورة غرفتنــآآ >>> بس ايلس وأصور ما عندي شغله غير التصوير لوووووول





" اللهم أرحمنى بالقرءان واجعله لى إماما ونورا وهدى ورحمة اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لى حجة يارب العالمين .... آمين يــآ رب "

 

" يـــا رب صوب الحرم سق بخطاي ،، وأكتب لي بعمرة قريبة"





مطعم البيك ... اكلهم حلوو ولذيذ ،،




" اللهم أصلح لي ديني الذى هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشى وأصلح لي آخرتي التى فيها معادي وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحة لي من كل شر .... آمين يــآ رب "





شـــآي كرك ... عشان أعدل المزاج






أنـــآ عندي اهم شي الاجبـــآآن في اي وجبه فطور .. أخذ كل أنواع الاجبـــآآن واتذوقهم ^_*


ترتييبي لاغراضي الشخصية ...



اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا و شفاء صدورنا"

و نور أبصارنا و جلاء أحزاننا

و ذهاب همومنا و غمومنا

و قائدنا و دليلنا إلى جنات النعيم .... آمين يــآ رب "




هالتدوينة صارلي سنة تقريبا كاتبتنه ومجهزتنه و كنت من زمـــآن ابي انزله بس مــآ صارلي فرصة ،، وسبحان الله اليوم يالسه ع اللاب واشوف الصور وحنيت أكثر لمكه وروحانية مكه وهواء مكه .. ربي يكتب لي بعمرة قريبة ولكل من يتمنى يروح مكه باذن الله تعالى .

( رمزيات من تصميمي )
 
 
 

 
 
 
 









واشوفكم في تدوينة يديدة اذا شاء الله تعالى

فمان الله

" اللهم صل وسلم على رسول الله "

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق