In Photoshop

HTML Color codes || موقع كود الالوان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا أهلا بصديقاتي ،، ومتابعاتي 
" اللهم صل وسلم على رسول الله "
/
\
/
\
ما بنسى مصممات الفوتوشوب بـ هالموضوع اللي أكتشفته اليوم

ومن الاشياء اللي يصادفني دائما هو أختيار اللون ودائما عمي جوجل ما يقولي لا ^_^ ،، يعطيني أكواد بــآلوان بس كنت أحسه شوي صعب علي ،، لان كود اللون يكون غير عن اللوان اللي أنــآ أفكر فيه صورة ويمه الكود ... 

بس هالمرة أكتشفت موقع واايد واايد عجبني وسهل علي شغلي بالفوتوشوب خااصه اذا كنت أبي اصمم شعار واحتاج الالوان قريبة من شغلي وتصاميمي ..

اللي هوو موقع || HTML Color codes ||

تختارين اللون اللي تبغيه ويطلعلج كود اللون وتشوفين الالوان القريبة جدا ..  

في خيارين لاختيار اللوان
أول خيار HTML Color Chart

مثـــآل :





كنت أدور اللوان القريبة من هالكود .. ما طولت لين ما حصلته بعكس قبل كنت ايلس ادور وادور ^_* وكان اختيار اللون ياخذ من عندي فترة بعكس اليوم حسيت روحي خلصت بسرعه هههه

تشلين الكود " كوبي وبيست في برنامج الفوتوشوب "




هذا اللوان اللي أنـــآآ أخترته وحطيت لكم الكود للافادة




الخيار الثاني HTML Color Picker


هذا خياراته أكثر تحت في نفس المسطرة تختارين اللون اللي وعقبهاا تختارين الدرجه اللي تبغيه



أختاري اللون وكوبي وبيست لبرنامج الفوتوشوب



اللون وكود اللون للافادة 



في نهاية التدوينة
لا تنسوني من دعواتكم الطيبة
أشوفكم على خير
أستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
" سبحان الله وبحمده "
فمان الله




Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق