In ثرثرة

فضفضة تحدي مع النفس + هدفي ...



ويـــآ هلــآآ ومرحبــآآ بكل المتابعـــآآت اللي تتابعني من خلف هالشاشة ،،

ويسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركــة ،،

ومبـــآآرك عليكم الشهر الكريم ،،

وكل عـــــآآم وأنتم إلــى الله أقرب 
" اللهم أعتق رقابنــآ من النار " ................. اللهم آمين 




 





اليوم تدوينتي بيكون عن شوية فضفضة .. وكيف تحديت مع نفسي وشنو هدفي من هالشي ...
أنـــآآ كالبلوجر ،، ويمكن كل البلوجر يحبون يشترون ويجربون بس عشان يوصلون فكرة المنتج للبنــآت .. وأنــآآ صح أحب أجرب ما اكتب شي الا الاشياء اللي حبيته بس الاشياء اللي ما حبيته وايد مــآآ أكتب عنه وآآآيد .. لان المنتج بالاساس مافي شي بس الشي اللي فيه ان مــآ نــآسبني فــأأكيد بيناسب غيري ...
الموهيم اشكثر اشياء انــآ شارتنه ولين الحينه ما مستخدمتنه .. بس اشتري واخلي واقول بجرب ومــآ جربته ... يمكن في حد بيقول ليش او بيي في باله هالســوال ..؟؟ بقولكم ليش بالخط العريــض لوووووول ... ] لان بالاساس مـــآ عندي وقت للتجربه واللي تدرس فالجامعه بتعرف هالشي بالضبط .. من الصبح لين العصر ونرجع العصر يى ان نخلص اسايمنت او بروجكت او ان نفهم شي عشان ما يتراكم علينا .. بالمختصر هذي هي الحياة الجامعية .... عسى ربي يوفقنا في دراستنا ويرزقنا الدرجات العالية في الدنيا والاخرة ... اللهم آمين يــآ رب [ ،،،، والكورس اللي خلصتها الحينة بدت على شهر 2 ويى في بــآلي اني اشتري حصلة صغيرة اخليها جدام عيني واي باقي من مصروفي اخلي ف حصالتي ،، بحيث ان الحصالة ما اقدر افتحهاا .. عشان ايدي ما تحكني وافتحها لووووول ^_^ صح ان يجيني ايام ابي افتحها بس اطنش هالفكرة في بالي ... ومن هني تحديت نفسي ان ما اشتري اشياء زيادة ويمكن مــآ أحتاجة بس بمجرد طيش التجربة ،،، ومن هني كان عندي هدف اني اشتري لي شغلة ومابي اطلب من أبوي الله يحفظة .. عشان اعتمد على روحي شووي ...
فضفضتي خفيفه بس حبيت اخبركم كيف تحديت نفسي وشنو كان هدفي







دمتم بحفظ الرحمن

ولا تنسونــآ من دعواتكم في هذا الشهر الفضيل

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق