In Makeup

My New gift ... Makeup



ويــآ هلــآ ومرحبــآآ
شهر يديد .. نسال الله العلي القدير أن يكتب لنا كل خير وبركة في هذا الشهر وان ييسر لنا أمورنــآ على خير
" اللهم صل وسلم على رسول الله "
@ بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم @

( ربي يكثر لي الناس اللي يجيبون لي هدايا )

في نــآس ربي يخليهم لي .. عارفين اني بادية أحب المكياج وأخر هدية وصل لي عبارة عن مكياج .. لوووول ^_^ وطبعا في شغلات ثانية غير المكياج بس أنــآ حبيت اصور المكياج

صورة جماعية لبعض منتجات المكياج اللي وصلي

 


علبة المكياج 

 


في ايشادو وبلاشر وجلوس وبودرة وكحل ...

 

زووووم للايشادو ... 


 


روج مطفي من Lime Crime ،،، مــآ كنت حاطه في بالي أني أجربه والحينة بادية أجربة ومن بعد التجربة بكتب لكم ريفيو عنه اذا شاء الله تعالى

 


الجلوس من kylie ،، لونه حلو ،، وهاللون من زمان كنت ادور عليه وأخير وصلي ( الحمدلله )

 

أشوفكم على خير
ولا تنسونــآ من دعواتكم الطيبة
" سبحان الله وبحمده "
فداعه الله
^_^

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق