In Purchases

مشترياتي من محل gratis بـ تركيا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
" اللهم صل وسلم على رسول الله "
" بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم "
.
.
.
من قبل كم سنة روحت تركيا الحمدلله رب العالمين
وهالسنة وبفضل ربي رزقني بسفرة ثانية لتركيا والحمدلله على كل حال من الأحوال

2016 ما صورت مشتريات تركيا لاني كنت مشغوله في الجامعه وكنت اخر سنة ومشغوله بمشروع التخرج
هالسنة قلت لازم اصور لكم مشتريات تركيا وقسمته لـ كم جزء عشان تستمتعون وما تملون 

ببدء بأول بارت اللي هو مشترياتي من محل gratis بـ تركيا
هالمحل اول ما شفته في 2016 عشقته عشق الود ودي ايلس واتعمق في كل ركن من اركانه
وهالسنة دخلته بس ما كان نفس المنتجات اللي شفته واخذته في 2016 لان كنت مخليه في بالي ارجع واخذ من الاشياء اللي كنت ماخذتنه قبل ،،، 

الموهيم المحل متنوع في كل شي تحتاجونه وعندهم منتجات صغيرة للسفر .. منتجات البشرة والشعر ومكياج وغيرها
الموهيم اذا فكرتو ترحون تركيا لا تفوتنه
انا دخلت كم فرع وكل فرع في منتجات غير عن الفروع الثانية وفي منتجات نفسهم .. 

الحينه بخليكم مع مشترياتي البسيطة اللي اخذتهم من هالمحل ... ( الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني ولا قوة ،، الحمدلله )

اخذت هالكريمات الميني ينفع لل هاند باج




ومن متى خاطري اجرب مقشر القهوة من شفته اخذته عشان اجربه وبخبركم بتجاربي مع المنتجات من ببدء اجربهم ...




مدري شو ياني ما قدرت اقاوم الشاور جل من عندهم واخذت 3 انواع 




بسلم للشعر بس حجمه نتفه لا يغركم الصورة مبين انه كبير ^_*




عطر الجسم سالفته سالفه زين لحقت واخذت لي وحق اختي ،، 




وهذا مقشر القهوة بس بعدني ما عرفت شو الفرق بين الاثنين من بجربهم بخبركم عنه باذن الله تعالى




هالزيت  للشعر اخر يوم شفته جدامي واخذت لي لان من زمان ادور عليه وما محصلتنه وحصلته في هالمحل




وكنت ادور على باليت شادو الوانه خفيفه وحلوه فـ شفت هالباليت وقلت يالله بنشوف شو اخباره وبعدني ما جربته ولا فتحته ان شاء الله تعالى اسوي لكم سواتش عنه




اخذت لي كم نوع من الماسكات المرطبه للويهه 




والحمدلله رب العالمين الذي رزقني كل هذا من غير حول مني ولا قوة
تذكري يا اخيتي ان بالحمد تدوم النعم ولا تنسي تحمدي الله وتشكريه في كل حين وساعه



استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
فمان الله 

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق