In Idea

طريقة ترتيب اغراضي الشخصيه في السفر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد الله أوقاتكم بكل خير وبركة وطاعه الله تعالى
" اللهم صل وسلم على نبينا محمد "

اللهم ارفع عنّا البلاء والوباء وبلغنا رمضان
ونحن في أتم الصحة وعافية يارب ..

🤲🏼 اللهم اكشف ماحل بنا وأرفع عنا ما نزل بنا واصرف عنا الوباء والبلاء، اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك🤲🏼


.
.
.



تذكرون مرة قلت لكم ع الانستا اني صورت تدوينة بس التصوير خاني .. طلعت بكم صورة تصويره حلو نوعا ما
المهم التدوينة اللي كنت ابي اكتبه لكم و اوصل لكم الفكرة في طريقة ترتيب اغراضي الشخصيه في السفر ...
بس ما هان علي تعبي وتصويري وقلت بسدحه احسن لي اهم شي اقدم لكم شي مفيد يمكن يفيد حد ما يعرف الطريقة ^_^

الموهيم
هالطريقة انا اتبعه من زماان يمكن الحينه 9 سنوات اذا ما خاب ضني 

العلب قبل ما كان منتشر وايد ،، يعني نادرا ما تحصلينه اذكر اول بوكس العلب الفاضيه كنت اخذهم من H & M بصراحه علبهم بطله لين اليوم انا استخدمهم ..
لا مختربين ولا شي .. حتى سهلين ف التنظيف عكس العلب الثانيه من ثاني استخدام يبدء يختربون 

كمثال 
هالعلب انا ماخذتنه اخر مرة من سنتربوينت ( لايف استايل ) بس ما استخدمتهم اخذتهم كـ أحتياط اذا نقصني علب فـ بيكون معاي




وهذول العلب اللي استخدمتهم ومتوفرين معاي من قبل من أماكن مختلفه ( اتش اند ام ولايف استايل ودايسو )



احتجت لـ مقص وقلم ازرق و ورق استيكر عشان اكتب على العلب وعشان ما اتلخبط ^_^



الفكرة اني اعبي من المنتجات اللي استخدمهم ولا استغني عنهم 





الصورة النهائية






الحلو في هالعلب تخلينهم في شنطة صغيرة وما ياخذ مكان وايد في الشنطة ^_^ 

والفكرة اللي ابي اوصله لكم هو طريقة استخدام العلب في تعبئة منتجاتكم الشخصيه عشان يوفر لكم مكان في الشنطة 



في ختام هالتدوينة
اذكروني بدعوة طيبة
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
في حفظ الرحمن
" سبحان الله وبحمده"

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق