In Culinary

اسهل طريقه لعمل فيمتو مثلج




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يسعد الله أيــآآمكم بكل خير وبركه وطـــآعه الله تعالى

]  بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم [

هلا .. هلا ،، بالسنعات واللي يحبون يسون اشياء سهله وبسيطة نفسي { لوووووول }

يمكن في بناااات يعرفون يسون فيمتو مثلج >> بالمقابل في بنات ما يعرفون يسونه { 😅 } 

انا عن نفسي ما كنت اعرف أسويه ..

تعلمت الطريقة في  منتدى عروس و تعلمت منه وايد أشياء  ما كنت بعرف أسويه { اشكر كل بنت ساهمت في نجاح هالمنتدى وأشكر كل بنت كان هدفها تعلم البنات والله يوفقهم وييسر امورهم ويحقق مطلبهم من امور الخير } 

الموهيم طريقه عمل فيمتو مثلج سهل وما يبيله شي وتقدرين تسوينه لليهال من باب التشجيع لشغله .. او انج تشجيعهم على إنجاز شي ما ،، مقابل تسوين لهم هالمشروب { عاد اليهال يحبون هالشي لوووول }

اللي بتحتاجينه 



○ فيمتو 
○ سكر 
○ ثلج مكعبات 

الطريقه 

تخلين كل المكونات في الخلاطه [ مع مرعاه كميه الأشخاص .. كل ما كان العدد كبير كل ما تزيدين كميه الفيمتو والسكر والثلج ]



انا اهني مسويه حقي انا .. يعني لشخص واحد .. بس كان يكفي لشخصين 


في الخلاط ،، 




بعد ما خلاصنا 



ينعش في هالصيف والأجواء الحاره [ اللهم اجرنا من نار جهنم ] 



اللهم لك الحمد والشكر 
تدوينه خفيفه .. اتمنى وفقت في طرحه ولا تنسونا من دعواتكم 

▲▼▲▼▲▼▲▼▲▼


فالنهايه 
لا تنسون ذكر الله 
{ سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر } 
{ اللهم صَل وسلم على رسول الله }
{ اللهم لك الحمد والشكر على كل النعم الذي أنعمها علينا وعلى عباده الصالحين } 

ونلتقي في تدوينه يديدة اذا شاء الله تعالى

وهمسه لهواه النقل .. اني ما اسمح بنقل الموضوع بدون ذكر المصدر
تدوينه bent aldyra

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

فمــآآن الله 

Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق