In Skin Care

سكراب لندن || Scrap London




ويــآ هلــآ وسهلــآ ومرحبــآآ
اليوم في هالتدوينة حبيت اخبركم عن خلطة حبيتهــآآ وآيد ،، ويعطي نتائج فورية ويوحد لون الجسم بالاستمرار في هالخلطة ...
هالخلطة .. عرفتهــآ من منتدى عروس ،، وفي هذا الموضوع (  حمام التفتيج وتنعيم الجسم سكراب كريم كاب العروس kαρ scяυв ƒσя вяı∂єs+ تجربتي له ) .
وتكلمت عنه صديقتي تهاني في حســآبهــآ ع الانستغرام ،،
هالخلطة اشتهرت من المنتديـــآآت .. وانــآ عن نفسي مــآ كنت أعرف اسمهــآ واخذتهــآ من الموضوع اللي ذكرته لكم فوق ،، وعقب عرفت بــآسمهــآآ بخلطة لندن .. وتكلمت عنه قبل في حسابي القديم في الانستغرام ... 

ومن بعد مــآ جربته وحبيت نتــآئجه قلت أكتب لكم تجربتي معـــآه ويمكن حد يستفيد من الخلطه .
نحتاج لـ هذا السكراب إلى :

 

 ◄ ملح الحليب
◄ بودرة الكركم للجسم
◄ حليب نيدو
◄ سنفرة كريم كاب
◄ نشــا
وطبعا ما استغني عن ملاعق باسكن روبنز اساس خلطاتي دائمــآ ،، والاداه لخلط الخلطات او الماسكات اخذته من ذا فيس شوب خبرتكم عنه في هالتدوينة ( ●● مشترياتي من The Face shop ●● )

■▪■▪■ طريقة عمل هالخلطة ■▪■▪■



نحتاج الى نص كيس ملح الحليب . مــن فوائد ملح الحليب انه يستخدم لسنفرة الجسم لتخلص من الخلايا الجلد الميته وطبقات الجلد التالفة ليمنح الجسم النظارة والنعومة والبياض .

 




4 ملاعق كبيرة من حليب النيدو. ومن فوائد حليب نيدو للجسم أنه يعطي البشرة نضارة واشراقة ،، ينعم الجسم ،، يزيل البقع الداكنة ،،ويغذي البشرة ويساعد على تقشير البشرة ويتخلص من الجلد الميت.




1 ملعقة كبيرة من كركم الجسم ، أنـــآ أستخدمت ملعقة باسكن يعني اخذت 2 ملقعه ،،  ومن فوائده ان يساعد على تبييض الجسم والبشرة ويزيل البقع السوداء مع الاستمرار ويرطب البشرة وينعمها ويقضي على الجفاف ويهديء الجلد .

 

2 ملقعه كبيرة من النشا ،، أنــآ استخدمت 4 ملاعق باسكن ،،، ومن فوائد النشا للجسم انه يساعد للتخلص من الحبوب وتبيض البشرة ويساعد على التخلص من مشاكل البشرة .

 

هذا هو المكونـــآت الجافة جاهزة ،،


ونخلط المكونـــآت الجافة مع بعضهــآ بدون كريم كاب .


عقب نخلط المكونـــآت الجافة مع نص علبة من سكراب كريم كـــآب ،، هالسكراب بيكون شوي سميك ،، وحتى بتحسين بصعوبة يوم تبدي بعملية الخلط المكونـــآت و عشان كذا أنـــآ مستخدمه نص السكراب من قبل ،، ومخلية النص الباقي لهذا السكراب عشان اخلطه داخل العلبة ماله ( مخ يا حبيبي لوووول ) ،، اذا أنتي بتسوينه وما مستخدمه كريم كاب جيبي وعاء شوي كبير عشان تعرفي تخلطينة عدل ..

 

وهالصورة من بعد عملية الخلط  طبعا يبغيلة خلط زيادة لازم المكونــآت كلهــآ تتجانس مع بعضها .



تجربتي مع هالسكراب


 

السكراب حلوو وينظف الجسم من قلب ويبيضهــآ أنصح تستخدمينة مرتين بالاسبوع اذا كنتي عروس استخدمينه ،، ذكرت فوق كل مكون وشو فايدته ،، هالسكراب من مفضلاتي في الفترة الاخيرة ،،، لاني بالفعل شفت النتيجة ...

طريقة استخدام هالسكراب
خذي لج حمام مائل للحرارة عشان يتفتح مسامات الجلد وعقب خليه على جسمج لمدة ربع ساعه ،، بس أنـــآ اخلية لمدة 10 دقائق أو أقل ،، وعقب ابدء افرك جسمي باستخدام ليفة الجسم يفضل ليفة الجسم مال بودي شوب لانه يكون خشن شوي وعقب اشفطية بالماي الدافي المائل للبروده شوي عشان يتسكر مسامات الجلد . أنــآ أفضل أن هالمقشر يكون له ليفة خاصه لان بيصبغ لون الليفة بسبب الكركم ،،،
وعقب غسلي جسمج باي شاور جل انتي تحبينه ،، ولا تنسين الترطيب عقب ما تخلصين ...

ملاحظة
أنـــآ استخدمت  نص المكونــــآت الجافة ،، والباقي خليته في علبة عشان أستخدمه في وقت ثاني ... أذا أنتي حسيتي ان نص الخلطة تكفيج مع نص سنفرة كريم كـــآب سوي نفسي واذا تبين كــــآمل الخلطة أخلطية عــآدي ..
  

ف نهاية هالتدوينة
لا تنسون ذكر الله
" سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم "
ولا تنسونــآ من دعواتكم الطيبة
فمان الله



Related Articles

0 التعليقات:

إرسال تعليق